كتاب تسويق يحدد العلاقة بين المنشأت والمستهلكين


سلوك المستهلك

حمل الكتاب من الرابط اعلاه باللون الأزرق

2 تعليقان

  1. العلاقة بين المستلهك والتسويق وتغير الرسالة الأعلامية للتسيوق

  2. هل يسمع يحاور المسوق عملاؤه ويناقشهم ام يكتفي بمجرد الأستماع لهم

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: